مدونتنا

حتى يتسنى لنا كشف حقيقة كيونت أو كيونت و التسويق الشبكي عموما علينا أن نعرف ما هو البيع المباشر لأن الجميع يقول أن كيونت نصابة و خصوصا وزارة التجارة كيونت و نشاط شركة كيونت لأنها تروج بأن يكون لديك حرية مالية

كيونت التزام صارم بالمسؤولية الاجتماعية

كيونت: التزام صارم بالمسؤولية الاجتماعية

في عصر الشركات الكبرى والحرية المالية، يتم تقييم كفاءة الشركات بناء على التزامها بمسؤوليتها تجاه المجتمع والبيئة، لكن شركة كيونت ومنذ نشأتها وضعت نصب أعينها أن تكون خدمة المجتمع والحفاظ على البيئة من أولى أولوياتها. فنشاط شركة كيونت لم يقم أبدا على فكرة أن العوائد والأرباح هي أساس النجاح، ولم تكن الأمور المادية هاجسا لديها في أي وقت من الأوقات، فالإنجاز الأعظم بالنسبة لشركة كيونت ومؤسسيها وأعضاء مجلس إدارتها هو أن يكون للشركة تأثير إيجابي على المجتمع وعلى البيئة وعلى نمط الحياة بشكل عام، وخاصة فيما يتعلق بمحاربة الفقر والبطالة وأنماط العمل الروتينية.

وقد ترجمت شركة كيونت هذه الرؤية في كل ما يتعلق بأنشطتها الاقتصادية والاجتماعية، واعتمدت طريقة عمل تتيح لأكبر عدد ممكن من الأشخاص الحصول على فرص عمل كريمة تحقق لهم دخلا أساسيا أو إضافيا، ولم يتوقف الأمر عند طريقة العمل فحسب، بل تجاوزه إلى المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة كيونت لأفراد المجتمع، فهي تحرص على أن تلامس منتجاتها نمط الحياة اليومية المعاش لدى كل الناس، بحيث تضمن أن أي منتج ستقدمه سيحدث فرقا إيجابيا في حياة هؤلاء الناس.

كما تحرص شركة كيونت أن تساهم في الأعمال الخيرية، وقد قدمت العديد من التبرعات للجمعيات الخيرية العاملة في المجال الإنساني مثل جمعية الأمير راشد لذوي الإعاقة الحركية. ولها أيضا إسهاماتها في الأنشطة الاجتماعية وخاصة الرياضية منها، فهي تقدم خدمات الرعاية لواحد من أكبر أندية كرة القدم البريطانية، فضلا عن اسهاماتها البيئية من خلال المشاركة في مؤتمرات المحافظة على البيئة، وتقديم أجهزة تحلية وتعقيم وتنقية المياه لتوفير مياه صالحة للشرب في وقت تشح فيه مصادر المياه في جميع أنحاء العالم.

ورغم ذلك فما زال العديد من الناس ممن لم يتعرفوا إلى الشركة بالشكل الكافي ينادون بكشف حقيقة كيونت، وهل كيونت حلال أم حرام، ويقولون أن أسلوب البيع المباشر والتسويق الشبكي يجعل التعامل مع شركة كيونت حرام، وأن شركة كيونت نصابة، رغم أنها تمارس نشاطا اقتصاديا مشروعا، ومصرح لها بالعمل من قبل وزارة التجارة في كل دولة تعمل فيها.